أحيانًا تكتب لأنك تعبت من كل شيء؛ تكتب لأنّك تجد في الحروف ملجأك ودواءً لقلبك

Safot
المؤلف Safot
تاريخ النشر
آخر تحديث

أحيانًا تكتب لأنك تعبت من كل شيء؛ تكتب لأنّك تجد في الحروف ملجأك ودواءً لقلبك
 أحيانًا تكتب لأنك تعبت من كل شيء؛ تكتب لأنّك تجد في الحروف ملجأك ودواءً لقلبك تكتب لأنَّ الحروف تعذرك تعذر انكسارك أمام حركاتها تلمس ما يجول داخلك وتصفح لأنك في النهاية إنسان وتستحق الصفح عندما يغيب حبيبك اُكتب عندما يموت قريبك اُكتب عندما تهجر اُكتب اكتب جوعك ترجم ألمك حروفً أرسم حلمك الازرق السماويّ الصافي وأجعلْ من بسمتك غيمة تمطر في فصل الصيف.

تعليقات

عدد التعليقات : 0