
الغائبون يجعلوننا دائما معلقين بين الامل واليأس واحياناً الرجاء تأئهين بين خيبة اللارجوع و درب العودة يشغلون حيز الروح بالحيرة ترى هل نحن معهم مثلما هم دائما معنا يقاسموننا أوقاتنا لحظاتنا حتى صمتنا أم أننا صرنا طيّ النسيان في ذاكرتهم أو مجرد ذكرى عابرة فياليتنا نملك ذاكرة كالتي تملكها المرآيا يمر بها الكثيرون وما تلبث أن تختم على ظهورهم عابرون