ﻏﺎﻟﺒﺂ ﺍﻟﺸَﺨﺺ ﻻ ﻳﺴﺘﻮﻋﺐ ﻣﺪﻯ ﻏﺒﺎﺀ ﺭِﺳﺎﻟﺘﻪ ﺍﻟﻨَﺼﻴﻪ ﺍﻻ  ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻘﺮﺃﻫﺎ ﺑَﻌﺪ ﺍﻷﺭﺳﺎﻝ